القضاء على البرص

القضاء على البرص

هل لديك ضيوف صغيرة وغير مرغوب فيها، هل تعاني من تواجد البرص في منزلك؟ يمكن أن تعرف ذلك من خلال وجود علامة واحدة هي فضلاتهم السوداء / البنية مع وجود طرف أبيضوهي تعتبر علامة أكثر وضوحا هو إذا كنت ترى واحدة من الحشرات الزاحفةعلى الحائط الخاص بك! على الرغم من أنها حليفه ضد الحشرات والعناكب، يمكن أن تكون من اخطر الآفات في حد ذاتها، لذلك في بعض الأحيان يجب اتخاذ خطوات لتذكيرهم بأنهم غير مرحب بهم في منزلك.

حيث أن الكثير يكره ذلك عندما تقوم بتشغيل الضوء وترى برص من حولك في الجدار؟ بصراحة، يعتبر البرصص من الحشرات التي تثير اشمئزاز الكثيرين من حولك بصورة كبيرة.

لذا إذا كنت تبحث عن العلاجات للتخلص من تلك الآفات المنزلية، لا تقوم بالمزيد من البحث حيث أن الحل لدينا . حيث أن هناك قائمة من العلاجات المنزلية للحفاظ على الأبراص بعيدا، والتي يمكنك استخدامها بكل ثقة. بالتأكيد، هناك طارد للأبراص في المتاجر – لكنها مليئة بالمواد الكيميائية الضارة. أتساءل كيفية قتل الأبراص وجعل منزلك خالي من الحشرات؟ دون مزيد من التأخير، يجب أن تعمل على اختيار واحد من هذه العلاجات المنزلية الرائعة من القائمة التالية وقل وداعا للأبراص من المنزل بشكل دائم!

الأبراص يمكن أن تكون جيدة للسيطرة على الحشرات، ولكن في بعض الأحيان يجب أن تحتاج لخروجهم من منزلك. لذا يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من المنتجات التي قد تكون لديك بالفعل للتخلص منها بطريقة سهلة :

إذا كان لديك قشر البيض، يمكنك وضعها في جميع أنحاء منزلك لتخويف الأبراص بصورة كبيرة.

إذا كان لديك القهوة والتبغ، يمكنك ساتخدامها في عمل السم لأبو بريص.

إذا كان لديك فصوص الثوم، يمكنك استخدامها لعمل فخاخ ذات رائحة.

إذا كان لديك البصل، يمكن أن تستخدمها من اجل عمل مصائد للبرص بصورة ما.

ضع بعض قشر البيض للتخلص من البرص. حيث أن هذه تعتبر طريقة فعالة وغير مكلفة جدا لتخويف الأبراص في منزلك : فهي ترى قشر البيض وتعتقد “انه بيض حيوان مفترس”.

وهنا يجب ترك قشر البيض نصفين حول منزلك، مثل في المدخلات في الهواء الطلق، أو في المطبخ.

يجب أن لا تسحق قشر البيض، فقط يجب تركهم في نصفين.

للحفاظ على قشر البيض بصورة طازجة، يجب تغييرها كل 3 إلى 4 أسابيع.

سبب وجود البرص في المنزل

قم بنشر بعض النفتالين من حولك حيث ان الهدف من ذلك هو ابعادمختلف الصراصير والنمل والذباب – وأيضا مختلف الأبراص ! وهو يعتبر حلا سحريا للمنزل في الحقيقية! من الممكن أن تترك بعضها تحت الموقد، فوق الثلاجة، أو البالوعة لصد البرص.

جعل القهوة والتبغ في شكل كرة. وذلك باستخدام القهوة الرطبة وبعض مسحوق التبغ، تشكل الكرة الصغيرة من خلال يديك وقم بلصقها على نهاية مسواك. وضع هذا بالقرب من حيث تتواجد الأبراص وتقوم بالتعشيش أو في مكان من الممكن ان تجده بسهولة، مثل مدخل في الهواء الطلق. سوف يستهلكون الأبراص بعض هذه الكرة ويموتون.

هذا يعتبر وسيلة فعالة جدا لقتل الأبراص . لذا يمكن أن تعمل بنفسك مسوق الموت إلى البرص الخاص بك من خلال كرات من خلال الجمع بين مسحوق القهوة ومسحوق التبغ ولفها إلى كرات صغيرة. وقم بوضعها على عصا مثل المسواك أو عيدان الثقاب وتركهم في جميع أنحاء المنزل – وخاصة وراء الرفوف والخزائن حيث يختبئون. سوف تموت الأبراص عندما تأكلمن هذه الكرات. لذا ما عليك سوى التخلص من الجثث بعناية!

ضع فص الثوم. حيث أن رائحة الثوم القوية ليست مجرد طارد لبعض البشر، بل هو أيضا طارد للوزغ، أيضا! وذلك من خلال ترك فص الثوم حول المدخل في الهواء الطلق وذلك لمنعهم من الدخول بهذه الطريقة مرة أخرى.

قطع بعض شرائح البصل. حيث أن شرائح البصل هي مهيجة أخرى من شأنها أن تدفع الأبراص بعيدا. حيث نقوم بقطع البصل إلى نصفين ، واتركه في مكان يختبئ فيه أبو بريص ، في مكان دافئ ومريح جدا كنت قد رأيت أبو بريص يخييم به، أو عن طريق المدخل في الهواء الطلق.

رذاذ الفلفل في جميع أنحاء منزلك. حيث أن التهيج الذي يشعر به البشر عندما رشرذاذ الفلفل ليست على عكس ذلك شعرت من قبل البرص التي تواجه ذلك. امزج بعض الفلفل والماء في زجاجة رذاذ وقم برش المزيج حول منزلك في أماكن مثل تحت الثلاجة أو خلف الأريكة أو على الجدران – في الأساس، في أي مكان دافئ أو في أي مكان كنت قد رأيت أبو بريص به

يمكن استخدام فلفل كاسين أو مسحوق الفلفل الحار بدلا من الفلفل.

تحذير: رش الكثير قد يصدك ” أنت ” من منزلك، حتى تكون على بينة من تأثيراته المزعجة.

اضرار البرص في المنزل

القبض على أبو بريص، و السماح لها بالرحيل. إذا كان لديك برص عنيد وهو الذي يرفض أن يخرج من منزلك، لذا يمكنك محاولة القبض عليه يدويا، كما كان، من خلال وضع مربع في الجدار و “تشجيع” أبو بريص للدخول الى الداخل. ثم يمكنك تحريره مرة أخرى إلى البرية – و تعيين بعض الطاردات أكثر لإبقائه خارجا!

جعل منزلك غير مرحب لتواجد الأبراص به . حيث أن الأبراص تحب الأماكن الدافئةوالتي يوجد بها الماء، وأماكن للاختباء. يمكنك أن تفعل عدة أشياء للتأكد من أن منزلك لا يقدم هذه المرافق للبرص .

أولا يجب الحفاظ على النظافة العامة فى منزلك عن طريق الحفاظ على نظافة الأرض وعدم ترك أكوام من الاشياء المتسخة من حولها، مثل الغسيل والصحف والصناديق، الخ.

الحفاظ على الأثاث الخاص بك وفحص أي شقوقفى الجدران حيث أن هذه الشقوق قد تسبب اماكن مناسبة لتواجد الأبراص بها.

إذا كان لديك أي حنفيات أو أنابيب سائلة أو أي منطقة تقدم عموما المياه الراكدة في بيئة رطبة – قم بإصلاحها وإزالة المياه فيها حيث أن المياه تؤدى إلى جذب الحشرات اليها بصورة أو اخرى.

ما هي الأسباب وراء تكرار الأبراص في منزلك؟

إذا كان هناك الكثير من الحشرات الصغيرة أو البق، والتي هي الغذاء للأبراص في منزلك، سوف يكون لديك إصابة منها قريبا.

إذا كان لديك مطبخ قذر، مع أطباق غير مغسولة مع انتشار الفتات الطعام في كل مكان، لذا فأن القذارة سوف تعمل على جذب الحشرات، والتي بدورها تعتبر اغراء للأبراص بصورة كبيرة.

حيث أن الأبراص تفضل البقاء في الأماكن المظلمة، مثل وراء خزائن، الخزائن، الأثاث، الخ. إذا كنت لا تقوم بتهوية وتنظيف الأماكن المظلمة في منزلك، لذا فأن الأبراص سيكون لها مكان في منزلك بلا شك.

لذا من خلال اتباع هذه المقالة سوف تعمل على التخلص من كل الحشرات المزعجة وخاصة الأبراص والتي يشكل وجودها خطر كبير على الأفراد حيث من الممكن أن يصيبهم بامراض خطيرة .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *